ولد ينيك عمته قصه جميله ( قصص سكس محارم عمات )

11111111111111
انا ابلغ من العمر 18 سنه وعمتي التي تبلغ من العمر حوالي 33 سنه وهي غير متزوجه وانتم تعرفون كيف هي شهوه المراه الي الجنس مع تقدم عمرهاوفي احد المرات وعندما اتت للمبيت عندنا في المنزل غادر اهلي المنزل للذهاب الي المصيف لقضاء اليوم باكملهوبقيت انا وعمتي لوحدنا في المنزلوهي ذات الجسم السكسي المخيفوالبزاز الجميله والطيز الاجملوبعد جلوسنا مع بعض واكل طعام العشاءلبست عمتي الشورت القصير الاحر اللون المرصوص حول طيزهاوبدات بالحديث معي بلغه غير طبيبعيهوبعدها ذهبت الي غرفتي وكنت انا احضر على جهاز الكمبيوتر فلم جنسي وكان زبي بكامل الهيجانوفجات وبدون اون تطرق عمتي الباب فتحت باب غرفتيووجدت زبي بكامل قوتهوقالت لي لماذا يا حبيبي تهدر قوتك على الفراغ وانا جاهزه لكوبسرعه احتضنتها ورميتها على الفرشه وبدات احسس بزازها وطيزها وكل شيء فيها وبسرعه ادخلت زبي في كسها وللصدفه فقد كانت عذراء وفجرت غشاء البكاره خاصتهاوبدات ادحش به الي درجه الجنون حتى ثار دم كسها وافرغت كامل حموله زمبي في كسها وهي تصرخ وبعد شهر من الزمان تكلمت لي وتقول لي انها حامل مني وبعدها انزلت الذي في بطنها(واستمرينا على هذا الحال لغايه الان

إرسال تعليق

أحدث أقدم