اخيرا رائيت زوجتي تتناك

11111111111111
انا رجل متزوج من 5 سنوات - اعمل ممرض - في احد الدول الأوربية - وزوجتي ذات جمال وطيز كبيرة - تمنيت انا انيكها من الخلف وكانت كل مره ترفض ولا استطيع ان اغصبها - وتمنيت ان افتق خرقها الزهرية - واحسست انها بدات تمل من نيك كسها واحببت ان اشرح لها ان تجرب نوع جديد من الجنس وهو جنس تبادل الازواج . طبعا رفضت وقهرتني .و اصريت انا اراها وهي تتناك من احد اصحابي المقربين جدا... في احد الايام زارني صديقي في بيتي وكنت الاحظ نظراته على طيز زوجتي . وقلت سوف اباغته بسؤال خليني احرجه وفي نفس الوقت ارمي له كلمة لعله يفهم ....بادرته بسؤالي...... لماذا تنظر على طيزها هل اعجبتك ؟؟؟ قالي انا لم اكن انظر اليها .قلت له اذا نظرت عليها تاني تراني رايح اطالع على طيز زوجتك والباديء اظلم .....رد عليا بجراءة ياخي روح وانظر لانه طيز زوجتي مررره صغيرة . قلت له وبما ان طيز حرمتي كبيرة لهذا السبب انت بتنظر عليها . قال لي: وهو انا نكتها اهي مجرد نظره . قلت له اصلا لو فكرت تنيكها رايح انيك حرمتك .. قالي ماتروح تنيكها احد حايشك وضحك..انا قلت له خلاص انا انيك حرمتك وانت نيك زوجتي...كنا في باديء الامر متخوفين من بعضنا البعض .. ولكن اتضح لي انه جاد ويريد نيك زوجتي .قلت له ايش رايك اخدر زوجتي او اخليها تسكر وتنيكها ... وبالفعل في خلال اسبوع حضر صديقي بمفرده واعدت لهم العصير واخبرته بان بداخلخ حبوب منومة وقيلا من الخمر ونصحته انه لا يشرب . وصببت العصير له ولزوجتي ....وفي خلال ربع ساعة نامت زوجتي مع تاثير الكحول والحبوب وقمت بتجريدها من ملابسها وادخلتها غرفة النوم وطلبت من صديقي ان يطفيء النوم ويختبي في الغرفة وبعدها طلبت منه ان يستخدم قليلا من المزلقات حتى يسهل دخول زبه في خرق زوجتي ...وفي خلال دقائق رايك صديقي ينيك زوجتي وهي في نوم عميق ..حتى خرج ويقولي الاسبوع الجاي تدورك تنيك زوجتي ..دخلت ورايت خرق زوجتي قد خرج منه بعض الدم ومتورم قليلا واكلمت نيكها من الخلف وبذلك تحققت امنيتي ....ومن ذلك اليوم اصبح صديقي يتردد على نيكها من كسها وخرقها ... والان زوجتي حامل ولا اعرف من هو والده ولكن لاهمني بما انها اتناكت امامي ومن صديقي.... وفي نفس الوقت زوجته اصبحت زوجتي التانية التي استمنع بها بين الوقت والاخر .........

إرسال تعليق

أحدث أقدم