برود زوجتي قادني الى جنس المحارم

11111111111111
بعد زواجي بفترة اكتشفت ان زوجتي ليس لديها ميول للجنس فكنت اغتصبها اغتصاب وهي كالاموات رغم جمالها الباهر وعيونها الخضراء وبشرتها الجميلة الناعمة .. فهي باردة جدا لحد لا يوصف وكم حاولت معاها حتى نعمل الجنس فكنت اسحبها سحبا للسرير واغتصبها وهي بلا حراك ..لم اشعر لحظة باي مشاعر جنسية او عاطفية اثناء لقائي معها -فكان لقائي معها مرة واحدة بالشهر وممنوع التكرار _ حسب ما توافق .اما انا فكنت اموت الف مرة كل يوم لاني بحاجة جدا للجنس . ولاني لا احب هادا الاسلوب ( اسلوب الاغتصاب واسلوب الاستجداء ) فقد ملليت من هالعيشة معاها ومش عارف شو اعمل . ولاني عندي ميول جنسية كبيرة منذ الصغر وخاصة تجاه خواتي وبنات عمي فقد اتجهت افكاري اليهم وخاصة خواتي لاني لما كنت صغير مراهق كنا ننام بجنب بعض وكنت ابعبص خواتي بطيازهم وكساسهم واشم ريحة طيازهم وكسهم وكنت استلذ بهادا الشي كتير وكتير كنت انيك خواتي بطيازهم اثناء النوم واكب بطيازهم وكنت كتير مبسوط بهادا الشي وخواتي بعرفوا لاني عندي رغبات كبيرة ما بشبع من الجنس وخاصة جنس المحارم . المهم برود زوجتي واندفاعي الشديد نحو الجنس قادني الى عالم المحارم من جديد ولكن بطريقة اكثر جمالية وباسلوب حلو ومتعة ونشوة لا توصف فقد تكررت لقاءاتي الجنسية مع واحدة من خواتي المتزوجات وكنت استمتع جدا ... متعة عالية كنت اموت لما ييجي ضهري بكس وطيز اختي ... بصراحة من اجمل الايام واللحظات اللي عشتها بحياتي هي مع اختي فقد نسيت زوجتي . اما كيف اوقعت اختي فقد كان الامر سهلا وذلك لتقارب المسافة بيني وبينها وتقارب الافكار وايضا اختي كانت هايجة كتير مثلي وبتحب الجنس..وهادا الشي انا بعرفه منيح عن اختي لانها كتير ما كانت قبل الزواج تكون باوضاع مغرية واشوف كلسونها وحز كسها وهي عالسرير ...االمهم رحت لعند بيت اختي زيارة عادية وانا ببالي موضوع الجنس ..وكنت افكر كيف ممكن يصير هالشي .. رحت واستقبلتني بكل حفاوة وكانت لابسة بلوزة بيضا وبنطلون جينز وجسمها حلو ورشيق عمرها تقريبا 30 سنة وهي اصغر مني . وضيفتني وضحكنا وانبسطنا . بس حسيت من كلامها انها مو مرتاحة حكتلها في شي مالك . بتحكيلي بصراحة زوجي عصبي كتير وبضل يصيح بحكيلها بس هيك بتحكيلي ...سكتت شوي بحكيلها شو في ...كمان ما حكت . بحكيلها احكي ...بتحكيلي مستحية احكيلك ...بحكيلها احكي انا اخوكي ولا يهمك ..المهم بعد جهد شاق فهمت منها انه زوجها ما بنام معها كتير وانها تعبانة بسبب هالشي. انا لما سمعت هادا الشي حكيت بنفسي الفرصة اجتك لعندك . بعد شوي هديتها ومزحت معاها عشان تنسى زوجها واحاول اصل لهدفي . حكتلها بتعرفي حاسس حالي مشوب وحابب اخذ دش ازا في مجال . بتحكيلي عادي وجهزتلي الحمام .دخلت اتحمم وانا بالحمام شالح كل ملابسي وصرت اتخيل باختي وجسمها واني عم بنيكها ...بعد شوي ناديت عليها وانا بالحمام في عندك غيارات داخلية صارت تحكيلي هلا بجيبلك ( حكيت بنفسي هلا بجس نبضها) ولما جابت الغيارات فتحت الباب آخذهم منها وكان زبي مأير عالاخير وتعمدت أخليها تشوف زبي بحركة سريعة وشافته ولما شافته صارت تشهق وتتنهد وانا انتبهت عليها بحكيلها وانا بضحك مالك بتحكيلي بصراحة تاعك كبير ما توقعت هيك كون . بحكيلها ممكن تيجي تفكري ضهري وتساعديني حكتلي ولو انت اخوي حاضر وفاتت وصارت تفرك وتفرك وانا زبي بده ينفجر ما قدرت استحمل اكتر ومديت ايدي على بزازها وانا مغمض عيوني على اساس اني مش منتبه وصرت افرك فيهم وهي ساكتة ففهمت انها بدها .صرت احكيلها شو رايك تتحمي وتغيري ملابسك لانهم تببلوا مي حكتلي اه بصير وصارت تشلح وانا بستنى حتى الكلسون شلحته وصرنا نتحمم مع بعض تحت الدش وصرت افرك بضهرها واحسس عليها وهي ساكتة والعب بطيزها وافوت اصابعي بكسها وهي مبسوطة كتير . حكتلها شو رأيك نروح عالسرير احسن حكتلي ماشي واطلعنا من الحمام ورحنا عالسرير واول ما نامت عالسرير بلشت رضاعة بكسها اكلته اكل وهي تشهق وتتأوه وبعدين دحشت زبي بكسها وصرت انيك بعنف وقوة وقلبتها على بطنها ونكتها بطيزها وكبيت جوات طيزها ... وكررنا مرة تانية حتى حسيت حالي بطير ومش مصدق ...هاي كانت البداية في جنس المحارم مع اختي بس متعة بتجنن . ولسه في الي مغامرات كتير مع المحارم لسنوات طويلة وبتشكرك كتير

إرسال تعليق

أحدث أقدم