اخيرا اتنكت في ليبيا اه روعة

11111111111111
انا اسمي خالد 22 سنة من ليبيا عايش في طرابلس و انه نيتي حد ينيكني و انمصله و نمارس جنس رهيب و رائع يكون من النوع الي انا انحبه و هو الي فيه إهانة و إذلال ليا و انا اتناك .. و اخيرا حصلت الي نبيه ..

للاسف محصلتش حد من الي في المنتدى هنا و بعد ما استنيت مدة طويلة قررت اني انجازف و اندير حركة صعبة شوي و لكن قلت ممكن تنجح، طلعت بالسيارة (و طبعا انا قلتلكم في موضوعي من قبل اني بنقعد بروحي في حوشنا لمدة شهر لاني بوي و امي و اختي مسافرين) المهم طلعت بالسيارة و مشيت لمكان قريب من حوشنا اسمه لوكيشن (هو كافيه على البحر) و قعدت في السيارة و قلت لروحي انا حنقعد في السيارة و نستنى لحد لما انلاقي شاب شكله حلو نمشي و على جنب نسئله لو يبي حد يمصله زبه ولا لا .. فعلا استنيت في السيارة لين جا شاب ابيضاني حلو و طويل و عنده عضلات خفيفة (انا منحبش العضلات الضخمة الي شكلها شين انا انحب العضلات الي يادوب باينة و كانها مرسومة رسم) و كان نازل من سيارته و مش عارف لوين كان يبي يمشي، قلت هذا هو حبيبي الي حيخلصني من العذاب الي انا فيه (قلتلكم في موضوعي من قبل انه عمري ما مارست السكس من قبل فهذي اول مرة ليا) و مشيت جنبه بالسيارة بشويييية و فتحت الروشن و قلتله :

- لو سمحت هي يا خونا (لول محدش يضحك لكن انا منعرفش نتكلم باسلوب صايع اوكي حتى لو حاولت شكلي و صوتي يبان سخيف فديما انتكلم هكي انا)
- هو: نعم؟ انت تناديني اني؟
- انا: يس انت ممكن نسئلك عن حاجة بس انا منعرفش المنطقة كويس و شكلي تايه
- هو: اوكي تفضل؟

انا درت روحي منسمعش فيه كويس على شان يقرب من الروشن و فعلاً قرب منه و سند بيديه الاتنين على باب السيارة و قالي: تفضل يا خونا كيف ممكن انساعدك؟
انا وقتها خفت لدرجة اني فكرت نلغي الفكرة، لكن كنت متشوق بكل للسكس! فقلتله بصوت واحد خااااايف و مرعوش: تبي حد يمصهولك؟ لو تبي انا جاهز!
هو سكت لفترة و حست وجهه قعد احمر مش عارف شكله تعصب ولا مش عارف خيره لان عروقه بنو، و بعدين تكلم: انا مش جاي (شاذ) فبرا دور على غيري و ابتسم كانه يبيني انلح عليه فالطلب ..
قلتله مش مهم انت بس جرب مش حتخصر حاجة انت شكلك حلو و عاجبني و انا حنمصلك و لو تبي و حبيت نيكني يعني انت كراجل مش حتخصر حاجة ..
سكت شوية، و بعدين ابتسم و قالي انيكك عادي؟
قلتله حنكون ممنون لك لو نكتني و درت فيا حاجات اخرى .. استغرب هو من كلمتي و لكن عجباته، فابتسم و لف لجيهة الباب التاني و فتح الباب و ركب السيارة و قالي: وين؟ قلتله في حوشنا، حوشنا بيقعد فاضي لمدة شهر و انا بروحي .. قالي هيا يا حلو اطلع خلينا انشوفو شن قصتك ..
انا مش مصدق و يدي ترعش غيرت المارشة و طلعت بسرعة و فرحاااااااان .... و احنا فالطريق للحوش قالي انت قلتلي حنكون ممنون لو نكتني و درت حاجات اخرى، كيف شنو الحاجات الاخرى؟ .. قلت له انا يهمني راحتك و سعادتك و نبيك اتنيكني لين تشعر بالراحة و السعادة و النشوة، و نبيك تحس برجولتك و بيسيطرتك نبيك تشتمني و تتفل على وجهي و خليني كيف الخدامة عندك او الكلبة او القحبة (العاهرة) الي تشريها بفلوسك و تأمرها و هي لازم تنفذ اوامرك انا هذا السكس الي انحبه ...
الراجل حسيته انصدم، و بعدين ابتسم و انا شفت لبنطلونه حسيت ان زبه بدا يوقف و هذا معناه ان الكلام عجبه .. قلت تمام ..

وصلنا للحوش (البيت) و دخلت السيارة للجراج و فتحتله الباب و طلعنا لداري و سكرت باب الحوش و باب داري بالمفتاح و سكرت الروشن (الشباك) و فتحت التكيف و فتحت التلفزيون الي كان اصلاً فيه دي في دي لفلم بورن شواذ .. و شغلت الموسيقى و الراجل عجبه الجو تماااام .. الراجل كان لابس بنطالون جينز و تيشرت ابي يشبه البودي يعني امبين معالم صدره و شعره اسود ناعم مش شعر طويل ولا قصير عادي و عنده لحية خفيفة جدا مخلية شكله جنان تبي تاكله اكل .. انا متحمس و مش عارف كيف و من وين نبدا، كنت واقف عند الشباك و هو قعد على السرير، انا واقف متنح و هو مبتسم، قالي شن اسمك؟ قلتله خالد، قالي انا امجد .. ابتسمت و قلتله انا مبسوط انك وافقت تجي معي لهنا و انا حابب اسعدك و انوصلك للنشوة ... قالي انا حابب انجرب معاك الموضوع لكن انا اصلا مش شاذ و لكن شكلك انت حتحببني في الشذوذ فانا ضحكت .. وقتها شاورلي بيده قالي تعال، يادوب بديت انتحرك لعنده قالي لااااا ،، تعال و انت زي الكلب على ايديك و رجلك .. انا انصدمت لانه هذي اول مرة نسمع الكلام هذا (كنت ديما انتخيله و انا نستخدم فالعادة السرية لكن اول مرة نسمعه على الواقع) ابتسمت و فرحت جداً جداً، و فعلاً نزلت على ركبتي و بديت نمشيله زي الكلب لين وصلت لبين رجليه، كنت فاكر اني حنبدا انمصله زبه لكن لقيت زبه مازال طري، و هو اصلا كان يبي شي تاني ..

انا بين رجليه، مس هو فكي بيده و رفعني شوي شوي لجيهت وجهه و انا مسلم له جسمي تماااااما، لحد لما وصل فمي لفمه، واااااو اول مرة انجرب هذا الشي باسني و بسته لحست لسانه و عضيت لسانه و لحس لساني و عض لساني و طولنا و احنا نبوووووس في بعض و هو ياكل شفيفي اكل و انا ناكل شفايفه اكل .. اه احساس خرافي كان، طولنا و احنا نبوس و بعدين هو بطل و مازال ماسكني من فكي بعد وجهي عن وجهه و مسكني من راسي من فوق من عند شعري و دفني لتحت لتحت لتحت لعند رجله، و قالي حول (انزع) كندرتي و فعلاً بكب فرح حولتله الكندرة و قالي بوسي رجلي يا قحبه بوسي بصوت عالي، انا كنت في قمة الفرحة، قعدت نلحس بين صوابعه و انبوس و نلحس بشره زي الكلبة الجعانة الي تلحس في الحليب نلحس و انبوس قدم رجله من فوق و تحت بدون ملل، لحد لما هو مسك راسي برجليه الاتنين وااااو كان احساس رهيب و تمدد على السرير و قعد يرفع راسي لفوق شوي شوي و بعدين قالي حولي البنطالون بس ماتحوليش الشرت الداخلي، و فعلت فكيتله حزامه و فكيت ازرار البنطالون الجينز و حولت البنطالون سحبته كله لحد لما طلع من رجليه و في نفس الوقت هو حول تيشرته الابيض و انا كنت فرحان لاني شفت صدره و رجله عريانين تماما و فعلا حلوييييين كيف ما انا كنت متخيل و اكثر ..قالي اني انا انزل اتمدد على الارض و احول قميصي فعلا نزعت قميصي و تمددت على الارض على ضهري و هو وقف، صرت اشوفه كله من تحت لفوق، و بعدين حط رجله على وجهي اه اه اه اه اه اللحظة هذي كانت رووووووعة كانه سيدي و انا خدااام عنده، و قالي الحس قدم رجلي و بوسها و انا فعلا عدت نلحس و ابوس بشره و بعدين حط رجله على صدري و على بطني و انا زبي قعد خلااااص يبي ينفجر برا البنطالون، فقت له: سيدي ارجوك اسمحلي انحول بنطالوني و شرتي الداخلي؟ قالي اوكي يلا يا حيوان بسرعة .. حولتهم بسرعة و قلت له شكراً و رجع هو رجله مرة ثانية فوق بطني و بعدين فوق زبي اااااهه ااااااااه لما رجله لمست زبي كنت خلااااص حنبزع برا لكن قلت لنفسي اصصصصصصصبر مازال النيك و المص اصصصبر فمسكت روحي بالسيف!

و بعدين، و هو رجل على زبي و رجل على الارض، قال لي ارفع جسمك بحيث توصل للشورت بتاعي و انزعه بفمك ، وفعلا عملت هيك، و نزعته بفمي لحد لما وصلته لرجله شال هو رجليه بحيث اسحب الشورت كله و اخييييرا شفت زبه كان ابيض محمر و طويل و بادي ينتصب اه اه اه اه رهيييييب منظره كان نفسي اكله اكل .. و بعدين الراجل هذا عمل حركة بالنسبة لي انا كانت ولا في الاحلاااااام خيال خيال خيال، ضربني برجله على وجهي ضربه خفيفة بحيث ارجع اتمدد على الارض كيف ما كنت و بعدين مسك زبه بيده و بدا يبوووول فوق جسمي اه ها هااهاهاه اه اه اه اه البول جا على وجهي و صدري و رجلي و كل مكان في جسمي بول ساخن رهيب حتى اني شربت منه شوي و هو عجبه هذا الشي، و بعدين لما خلص البول (و انا حركت البول هذي كانت خلتني شوية و انبزع (انجيب ضهري) لكن صبرت و مسكت نفسي) عمل حركة سريعة و حرك يده لراسي و مسكني من شعر راسي و سحبني زي الكلبة السعرانة الجعانة شوي جهة اليمين و شوي جهة اليسار، و بعدين وقف هو و قعد واقف بشكل مستقيم و فارد نفسه ، انا بوضعية الكلب قدامه قالي يلا مصصصصص .. اوف اخيرا مصيت زبه الرائع هذا واو رهيب! في الاول لحسته و لحست حوليه و اكلت كوره شوي و عضعضتهم شوي و عو يتؤوه، و بعدين دخل زبه جوا فمي، و بديت انا انمص له زي ما كنت اشوف في الافلام و كان احساس روووووعة حتى هو زبه وقف و انتصب و صار يابس جوا فمي و صار كانه ينيك في فمي يدخله بسرعة و قوة في فمي مرة لجهة الخد اليمين و مرة لليسار و يقول اه اه اااااه و انا مش قادر اتنفس ولا اتكلم بس فرحاااااان جسمي يرعش من الفرحة لحد لما فمي اتملى لعاب و تفال و بدا يطلع برا وقتها وقف و خلاني اتفل و بعدين عاود مرة ثانية و هكذا لمدة ممكن 15 او 20 دقيقة ... بعدين وقف شوية، و جاب حزام بنطالونه و ربطه على رقبتي و قالي يلا وراي، و صرت امشي وراه زي القحبة على يدي و رجلي و بعدين قعد على السرير و فرد جسمه و سحب الحزام يعني يقولي اطلع على السرير، طلعت بحيث نصي على السرير و نصي على الارض و بديت انمصله في زبه مرة ثانية بنفس الطريقة مرة ورا مرة ورا مرة و انا في قمة الفرحة، بعدين مسكني من قفاي (عنفقتي) و قعد يضغط راسي لجيهة زبه و هو يضغط زبه جوا فمي و يبتسم و يقول اه اه اه يا قحبة يا سافلة يا عبدة يا كلبة اه اه اه اه و انا كل ما اسمع شتيمة و زبه يدخل اكثر كل ما ارعش اكثر و اسلم نفسي له اكثر .. بعدين وقف و قالي تعال اطلع على السرير و اقعد بوضعية الكلي يا كلب .. و فعلاً طلعت و قالي لي في عندك مازلين او شي يا بنت يا مرة يا شرموطة؟ قلتله ايوة يا سيدي عندي و شاورتله على مكانه جابه و حط منه شوي على زبه و شوي حطه في يده و حد صبع الوسطي في تينتي (طيزي) و فتح شرجي شوي شوي و حط صبعه الي فيه فازلين و انا اقول اه اه قالي اه ايش هو انت شفت شي؟ و بعدين بعد ما دهن شرجي و تينتي فازلين دهن زبه و حط راس زبه على فتحة الشرج ، مسكني من شعر راسي بيد و حط يده الثانيه على تينتي و بدا يدخله شوي شوي و انا انقول اه اه اه .. و دخله كله جوا تينتي و انا انتألم بس فرحااااااان .. بعدين طلعه و دخله بشويش مرتين ولا تلات مرات، بعدين بدت السرعة تزيد و القوة تزيز من غير ما يطلع الزب كله و يضغط اسرع و اقوى قدام و ورا قدام و ورا قدام و ورا بسررررعة و قوووة و انا انقول اه اه بصوت حريمي بدون شك لدرجة اني شكيت انه صوت في الفلم او شي لول بس لا هو صوتي انا اه اه اه و انا انقول نيكني نيكني اسرع اسرع نيكني اه ان محتاجاك ان كلي لك قطعني قطعني بالنيك اخرمني شرحني نييييييييك و هو قول اه يا ساااااافل اه ا ها ه خول و انا مش بس انيكك انت انا انيكك انت و اختك و اهلك كلهم اه اه اه اه ه و حتى نبرة صوته تغيرت و قعدت ارجل و اعلى و يصرخ اه اه اه و انا انقول له سيدي انا فدام قطعني نييييك قطع نيييييك يا برنس نيييك اه اه ه انا خدامك و كلبتك و قحبتك اه اه اه ... و بعدين هو فجئة بدا يضعف في قوته و بعدين وقف و طلع زبه و قالي اقلب نفسك على ضهرك يا مرة يا قحبة .. و فعلا قلبت نفسى على ضهري و فتحت رجلي الاتنين و حطهم هو على حتفه و مسكني من فخادي بعد ما حط زبه في تينتي و قعد يسحبني من فخادي و هو يضغط من عنده و انا وقتها زبي وقف و انتصب بشكل انا اول مره انشوفه هكي و هو ينييييييييك و يشتم و يسب و انا فرحاااان و بعدين قعد ينيك اسرع و مرة مرة يتفل على وجهي او على صدري و انا ناخد التفال هذا و ندهن بيه جسمي كله وجهي و صدري و كل شي و حتى زبي و نصرخ زي المرة الحامل لول بعدين سئلته: فرحان؟ حاسس بالنشوة؟ قالي: مش قلت لك انت شكلك حتحببني في الشذوذ يا سافل؟ انت مرة سافلة! و يصرخ بصوت كله رجوله اه اه اه ...... قلت له انا الي يخليني انبزع و انجيب ضهري هو احساسك انت السعادة و النشوة و النصر و الرجولة، ارجوك انت فرحان؟ قالي بشكل انت مش متخيله و هو قال الكلمة هذي من هنا و صوته يعلا من هنا عهااااااااااا و سكر عينه و ضغط زبه جوا طيزي بقوة و حسيت انا وقتها بماء سااااخن جوا طيزي اااااااااااه جاب ضهره (بزع) حليبه جوا طيزي؟ هذا معناه انه مبسسسسوووووط و هذا الاحساس خلاني انا مبسوووووط و بدون ما اعمل اي شي و بدون ما المس زبي حتى بزعت انا جبت ظهري بزعت حليبي في كل مكان على صدره هو و صدري انا و السرسر و كل مكاااان اااااااه اااااااه اااااااه احساس خيالي!

بعدها ما حسينا بشي من شدة التعب نمنا و قمنا بعد ممكن 4 ساعات، اخد دش و باسني بوسة لهلووووة و خذيت رقم تليفونه و روح

كان يوم رهيب و حنكون فرحان لو تكرر .. يهبل

إرسال تعليق

أحدث أقدم