بين احضان حبيبي وسيدي

11111111111111
لم اكتشف حبي للساديه الا من زمن قريب كنت متلهفة لكل شيء سادي كنت بعشق الساديه بس بطريقني انا كنت ابحث على الساديه في كل مكان في الافلام في الناس الى ان وجدت الطريق الذي يوصلني لما احب و ما اريد .........
و اخيرا وجدت ما بحثت عنه طويلا ......الى ان ارهقني البحث ولكن كلل تعبي بالنجاح ووجدت ضالتي ....وجدت الكنز الذي دوخني .وجدت الشيء الذي اعشقه من غير ما اراه او المسه او..
وجدت كل ما ابتغي في هذا الصندوق العجيب الذي قرب ليا وسهل عليا مهمة البحث..........
كان سلوايا الوحيد ومتعتي اعطاني ما كنت اريده و ما كنت ابحث
اتعرفون ما كنت ابحث ؟
على الساديه ...... و اي شيء يوصلني لمتعتي الدفينه...
كان مفهومي للساديه او ان صح التعبير معلوماتي عن الساديه نقطه في بحر ......
كنت اغوص في عالم هذا الصندوق وهذه الشبكه العنكبوتيه وهذا الضلام وكانت بغيتي الوصول الى ما ابتغي وما اريد . فكنت ابحر على النات ليلا نهارا وارى العجائب و الغرائب فانهل من هاذا و اخذ من ذاك لكن ليس هذا ما كنت ابحث عنه ,اريد متعه اريد احاسيس ولكن كانت تخونني التعابير لانني لم اكن اعرف من الساديه غير الصور و الكليبات و بعض الاراء الخاطئه ................
الى ان وجت كنزي الدفين وجدت ما كنت ابحث عنه لم اصدق انني وصلت بعد كل هذا العناء و سوف انال ما ابتغي وما احب واعشق
وجدته ...........
كان شخصية غامضه ,يلفه السؤال من كل ناحيه,كان فيه شيئا يجذبني له,لم استطع المقاومه او بالاحرى اردت ان استسلم له و اعجبني خضوعي له و استسلامي
كنت معه مخيرة ولست بالمسيرة
الى ان انقلب الوضع واصبحت مسيرة لااعرف كيف حصل هذا ولاكنه حصل
كنت مستمتعة جدا حتى بابسط الامور ....عرفت معه المعنى الحقيقي للساديه وابتدى الدرس...........
شخصيتي القويه انقلبت ضعفا,عرف كيف يروضني ويجعلني اسيرة و جارية مطيعه , اخمد المراه القويه وايقظ فيا الانثى المطيعه الخدومه التي لا تقول لا لسيدها وجلادها
ابحث عن كرامتي وشرفي وعنفواني فاذا لم اجد سوى الذل والمهانه والاحتقار ..............
رحلت تلك المراه معى ادراج الرياح لتحل الانثى الضعيفه و الجاريه المطيعه والكلبه الذليله...........
كنت مستمتعه بهذا التحول في شخصيتي لان هذا ما كنت ابحث عنه من زمان وما كنت اريد ان اكون عليه.............ونجحت فيما اردت وكان الفضل لسيدي وجلادي الذي احبه من كل قلبي لانه اعطاني ما كنت اريد و ما كنت ابحث.........
وتبتدي الحكايه من المطار......وكانت البدايه......
وصلت , و لم اصدق انني سالقاه واخيرا ساجد سيدي وجلادي وحبيبي الذي انتضرت......
كنت متلهفة لرؤياه لدرجه انني لم اعرف اين اتجه ولا كيف اصل اليه , كنت بالكاد اعرف ملامحه اما بواسطت حلم او بلقطة من كام او من صوره يتيمه.........واذا بيد تمتد وتجذبني من كتفي تسمرت في مكاني ايعقل .......ايمكن ان يكون هو .....ايمكن لهذه اليد التي تمسك بي هي التي ستضربني وهى التي ستحضنني......لم يمهلني وقتا للتفكير .........ااه وكانت المفاجاه التي انتظرتها , انه هو ...نعم هو....لم اصدق عينايا .......قلبي سيقف من الفرحه ويقول لي هيا يا جبانه ماذا تنتظرين.....شلت كل حواسي للحظه وخانني الفعل واتتني النجده من سيدي وحبيب قلبي وجذبني لحضنه الذى اتوق اليه
حضن كنت بامس الحاجة له وارتميت في هذا الحضن الدافء الذي طالما حلمت به وتمنيته ..........
واخيراادخل عالمي الحقيقي معى سيدي وجلادي وحبيبي
كان يسوق السياره متجهين الى مزرعته كنت استرق النظر لرؤية ملامحه القاسيه وعينيه الغامظتين
كنت امني النفس بهاذا الحضن مره اخرى وهذه القوة التي يملك كان كلامه قليلا ولكن له معنى ومغزى.........وكنت احاول ان اوافيه المعنى وافهم ما يصبو اليه
كنت اجده مختلفا عن جلادي وسيدي  وحبيبي الذى اعتدت عليه من خلال النات ,الذى مرى كان نوعا من الحلم الممتع والجميل ,والاتي حقيقيه و واقع ملموس
لم افق من افكاري هذه الا عندما ناداني بصوته العميق الذي طالما احببته وعشقته
حبيبتي لقد وصلنا ,حمد**** على السلامه
مرسي يا روح قلبي, لقد وصلنا بسرعه
اكيد وصلنا بسرعه لانك كنتي في عالم تاني لم اكن اريد اخراجك منه ,لكن بالنسبه لي انا فلقد تاخرنا في الطريق ,كنت اسوق على مهل كي لا ارهقك او اخرجك من العالم الذي كنت فيه ...ههههههههههه
هههههههههههههههه مرسي حبيبي  كلك ذوق
كنت محرجة من الموقف لم اكن اعلم باني كتاب مفتوح بنسبة له , ولكن في نفس الوقت يريحني هذا الشعور , حقا انه ممتع و يشعرني بالاستمتاع , احس انه يعرف ويرى ما بداخلي قبل الشياء الخارجية والملموسه, وهذه متعة من المتع التي اغدق بها عليا سيدي وحبيبي........
دخلنا الفيلا ونادى على الخدم و امرهم بادخال امتعتي ووضعها في غرفتي , وامسكني من يدي وادخلني عالمه الحقيقي , عالمه الذي طالما حلمت به وتمنيته
لم اكن اعرف عن ماذا ساتكلم او ماذا اقول , كل الكلام تبخر في الهواء كان تفكيري مشوشا انا معا من الان ........اهذا جلادي وسيدي ؟؟؟؟؟؟ام انا معا حبيبي  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟لم اعرف كيف اتصرف
قبل هذا كنت مختفية وراء شاشة ونات وكلام وهزار ونكت وبطيء وبطيءه ........ووووووو
ههههههههههههههههههههههههههههههو ال 2 دا الي مواديني في دهيه والكلام المصري......
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه و مش عارفه اخرتها فين ...........انا دلوقتي معا مين فيهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هااااااااااااااااااااااااردي بقى يا جبانه....هااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عرفتي والا لسه...............و**** الحقيقه لسه مش عارفه راسي من رجليه............والا ان كنت بحلم والا حقيقه
وجاني الرد........وجاني الرد جاني ولقيته بيستناني وقلتلي انا من الاول بضحكلك يا ابياضاني ,,,,,,,,اياضاني ابيضاني مين بس انت يا هبله ماتفوقي من الهبل والعبط بتاعك يا ليليا ......
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه و**** ودخلنا في الجد وما فيش غير الجد الجد ..... وما احلى الجد يا جده
كانت كل الحاجات التي تدور في تفكيري وكالعاده افاقني صوته الجهوري ,صوته الذى اعشقه
رجعتي تحلمي ثانية
لاانا معك ,انا اسفه,اضن بانني مرتبكة بعض الشيء ولا اعرف كيف اتصرف ارجوك ان تعذرني
نظر لي بعمق وامسك بي وجذبني ناحيته وقال
حبيبتي انا ارى انك مرتبكه والامور كلها متلخبطه,تعالي اجلسي على ركبتي حبيبك واسمعي ما ساقوله لك وانتبهي لي جيدا لانني لن اعيد كلامي هذا ,مفهوم يا قلبي ؟؟؟؟؟
اجبته بنعم
برافووووووووووووو عليك هكذا اريدك دائما ذكيه ومطيعه ولماحه ,اول شيء انا الي معك الان حبيبك, لكن هذا لايمنع من ان جلادك يمكن له الحضور وقتما يشاء لذا ما عليك الا ارضائني وارضاء جلادك وسيدك
كنت انظر للارض وانا اقول لحبيب قلبي وسيدي  وجلادي بانني سوف اكون دائما الحبيبه والجاريه المطيعه , والكلبه الذليله , ولا يهمني من هذا كله غير اسعادك حبيبي  و رضاك عني
برافووووو هكذا اريدك دائما حبيبتي وجاريتي وكلبتي اموااااااااااااااااااااااااااااااااااه
وكانت هذه الجائزة التي استحقيتها عن جدارة هذه ...الاموااااااااااااااااااه التي كنت انتظر منذ وصولي
بقينا نتحدث قليلا في مواضيع شتى وعن ما كنا نتكلم فيه على النات وكانه كان يهدء و ينضم ما كان مشوشا بداخلي ولقد نجح في ذلك و ابتديت اهدء واتصرف بطبيعتي الى ان جاء وقت العشاء
اتت الخادمه تعلن موعد العشاء وان كل شيء جاهز على سفرة الطعام .....
اخذنا اماكننا وبدانا تناول العشاء معا بعض المناقشات والكلام في بعض المواضيع......
اكملنا عشائنا وذهبنا لتناول القهوه والفاكهة جلست جانبه وكانت المفاجئه التي كنت انتظرها
اختفى حبيبي  وظهر سيدي وجلادي .....
من سمح لكي بالجلوس جانبي ,مكانك هنا على الارض لتلبية اوامري يا كلبه .هااااااااا ايكي ان تنسي نفسكي او مق*** مفهوم والا اعيد تاني
وبسرعه نزلت وركعت على الارض استسمحه ان يعفو عني و بانها كانت غلطه مني ولن اكررها ثانية
وبدات اقبل حذاءه واطلب منه السماح و بانني اعرف مقامي وباني كلبه حقيره مكاني هو الارض فكان يرفسني بحذاءه ويركلني بعيدا عنه ولكني اعود له زاحفة واستمر في تقبيل حذاءه عله يصفح عني ..
واخيرا اتى صوته القوي يامرني
حسنا يا كلبه هيا اظهري وبرهني لي بانك كلبه كي اسامحك واصفح عنك........هااااااا
اخذت خطوتين الى الوراء وارتميت على الارض وبدات اقلد الكلب وبعد ذالك بدات امشي على ريجليا وايديا وانا انبح وكنت اقوم بكل الحركات التي يفعلها الكلب ووووووووو....
الى ان امرني سيدي بالتوقف وان اتي حذوه وبدا بمسح على شعري و يقول لي كلبوتي المطيعه انت يلزمك ذيل ..وفجاة نادى على خادمه وامرها بان تحضر ذيل الكلبه وتظعه في طيزي وبسرعة نفذت ما امرت به واصبح لي ذيل .............واحسست باني فعلا كلبة سيدي المطيعه والذليله
واراد سيدي ان يستنشق بعض الهواء في البلكونه وامرني بان اتبعه ومنت اسير وراءه على يدايا ورجليا وكنت انبح واحاول ان اتمسح برجلي سيدي وكان اليل باردا بعض الشيء وقد كنت لاارتدي ملابس فاحسست بقشعريره وبالبرد يتقر جسدي فكنت التمس بعض الدفء بين ساقي سيدي, واحس بما اعانيه من برد فامر الخادمه باحضار معطفه ففرحت وقلت في نفسي لقد حنه قلب سيدي عليا
وكانت المفاجاءه ان المعطف كان ليرتديه هو لا انا فزاد احساسي بالبرد,وبقينا اكثر من نصف ساعة وانا اشعر بالبرد وليس لي ملاذ غير رجلي سيدي ابحث فيهما عن بعض الدفء الى ان اتى الفرج
ودخل سيدي ودخلت اتبعه وانا ارتجف بردا وامر الخادمه بان تحضر لي شيئا ساخنا لاشربه وان تجهزني وتاخذني لغرفته
وجدت نفسي معا الخادمه ازالت الذيل من طيزي واخذتني للحمام وكان البانيو مجهزا الماء ساخن
وكل شىء تحت الامر , نزلت في هذا البانيو ابحث عن الدفء وانا افكر بما جرى لي وهذا التحول المفاجئ الذى حصل لسيدي وحبيبي ولم اعرف ماذا او كيف ساتصرف
وافاقتني الخادمه من احلام اليقضه وارجعتني الى الواقع والى الحقيقه انني بين ايدي حبيبي  وساقى سيدي
هيا يجب عليك ان لا تتاخري على سيدي والا سوف يغضب منا الاثنين ولن ننال غير العقاب , فوفري علينا كل هذا العناء وتعالي اجهزكي واخذك له ........وكان لها ذلك , البستني قميص نوم من الحرير لم ارى اجمل منه وعطرتني باغلى العطور وسرحت لي شعري وكنت شعر باني شرموطه يجهزونها لاحد الزبائن وما عليا غير الطاعه والاستسلام لمصيري ..............
لا اعرف لما كنت افكر هكذا معا ان الذي ساكون معه هو حبيبي وروح قلبي
مره اخرى افاقتني هذه الخادمه من افكاري وفالت لي ساخذك لسيدي وكنت اسير وراءها ولا اعرف ما سالقاه وما ساجده وراء باب هذه الغرفه........طرقت على الباب وسمعنا صوت حبيبي  وسيدي  ياذن لنا بالدخول.....ودخلنا........
كانت غرفه واسعه ذات اثاث عريق ومتين تشعر انك في غرفه ملك او امبراطور ......
لم ارى الخادمه لقد سلمتني له وذهبت وفجاه تلك اليد الي احسست بها في المطار نفسها تجذبني وتاخذني لحضن دافء لم ارد غيره في حياتي وكنت لااعرف ماذا افعل ولا كيف اتصرف ولا انا معا من ؟؟؟؟لالالالا انا اعرف الان......انا معا حبيبي  وروحي وقلبي عانقته وطبعت قبله ساخنه ملتهبه كلها شوق ولهفه وحب على شفتيه فزاد من احتضانه لي فلم ادرك الا وانا ارمي بيديا فوق كتفيه احاول ان احضنه وكان ذلك صعبا لانه كان اطول مني وادرك ما يجول في خاطري بابعدني عنه قليلا واطلق ضحكته الرائعه التي اسرت قلبي وحملني بين يديه ووضعني في الفراش , كنت احس بانني اميره بين احضان  اميري في سرير سوف يضمنا معا واخذني في حضنه وضمني لصدره الدافء الحنون وانهال عليا بالعناق والقبل الملتهبه ولم ابقى مكتوفه اليدين واخذت انهل واقبل كل مكان في وجهه وعلى شفتيه ....ولساني ينطق بكلمه احبك ...اعشقك حبيبي.....متعني اكثر , ارد ان اطير خذني لعالم المتعه حبيبي .........ااااااااااه ...... بحبك.......ااااااااااااااااه حبيبي.ااااااااااااااه امتعني كمان ااااااااااااااااه حبيبي وحشتني جداااااااااااااااااااا مشتاقه ليك.اااااااااااه حبيبي  ...بحبك........
بمووووووووووووووووت فيك يا عمري ...........اااااااااااااااااااااه حبيبي
ولم ادرك نفسي الا وانا انزل وامسك زبره بين يديا وادعكه واهم بتقبيله وادخاله فمي لامصه.......
وفجاه اختفى حيببي ليضهر سيدي وجلادي امسكني من شعري بقوه ورفع وجهي ناحيته وقال بصوته المعتاد الم انبهك لهاذا الموضوع من قبل واحنا على النات بان لاتثيري جلادك وانت معه في السرير
صعقت من المفاجاء ومن هذا التحول المفاجئ يا ويلي ماذا فعلت ؟؟؟؟؟؟؟
وفجاه رماني مثل الكلبه ونزل من على السرير ووذهب ناحيه خزانه وفتحها واخرج منها حبالا وسوطا و زبرا صناعيا واتى ناحيتي وامسك يدايا وربطهم وفي السرير وفعل نفس الشيء بساقايا ربطهم جانب يدايا واخذ الزبر الصناعي وامرني بفتح فمي و اخراج لساني فعلت ما امرت به فادخل الزبر كله الى ان احسست بالاختناق ولم اعد اشعر بالهواء فبدات اومئ براسي يمنه ويسره الى ان رحمني واخرج هذا الزبر وتنفست الهواء وكاني ارجع للحياه من جديد وفجاه تحرك والزبر في يده وحشره في طيزي مره واحده احسست كان طيزي تنقسم الى شطرين واحسسنت بالوجع وبالالم
اااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا سيدي المتني كثيرا ......اااااااااااه اسكتي يا متناكه هذا ما جنيته من لمسك لزبري ....ثم اخرجه وادخله مره اخرى بنفس القوه وصرخت وقلت له ارحمني لا استطيع تحمل الالم يا سيدي ارجوك ارحمني ااااااااااااااااااااااااااااااااه انه مؤلم جداااااااااااااااا ااااااااااااااه
لكنه لو يابه لصراخي وتوسلاتي ودموعي وفجاه قرب اصابعه ومسح دموعي فقلت في نفسي انه ابتدى يحن عليا ويشفق لحالي و يرحمني ولكنه خيب احلامي وقرب اصابعه ليتذوق دموعي ويقول لي زيديني دموعا يا شرموطه ومتعيني اكثر يا متناكه........ممممممممممممممم.........
ثم جثى الى جانبي وامسك بوجهي وفتح فمي ثم حشر زبه في فمي وبدا يدخله ويخرجه وفجئة ادخله الى ان احسست به وصل لزوري ولم اعد اقدر على التنفس وبقى للحضات الى ان اخرجه وكنت اسعل وابحث على الهواء ثم بعد ذلك ادخله في كسي وابتدى ينيكنى بقوه وبعنف وانا اتاوه من المتعه مثل الشرموطه......ااااااااااااااااااااااااااااه نكني يا سيدي .......ااااااااااااااااااه كمان......اووووووووووه
نكني جامد يا سيدي عايزه احس بقوته اكتر اااااااااااااااه يا سيدي مش قدره اوووووووووووووه
نيك شرموطك يا سيدي اااااااااااي كمان ............. خذي يا لبوه في كسك هقطعك نيك مش هرحمك واخذ يدعك باصابعه على كسي الى ان احسست باني طائره في عالم اللذه والمتعه.........ااااااااااااااااااااااه خذي كمان وفجئه اخرج زبه من كسي وتوجه الى ناحيه وجهي و فتح فمي وبدا ينزل لبنه على وجهي الى ان انتهى واخذ يمرر اصابعه فوق لبنه ويدخلها فمي ويجعلني امصها ويقول لي ...يله مصى مش كنت عايزه تمصي ............مصي يا متناكه.........وبيده الاخرى اخذ يدهن وجهي بلبنه ويقول لي هذا احسن كريم لوجهك يا قحبه .ههههههههههههههههههههههه
الى ان انتهى مني وفكني من هذه الحبال وجرني مثل الكلبه من شعري وادخلني الحمام وامرني بان ادخل البانيو واركع امامه وبدا يتبول عليا ولم اتمالك نفسي الا وانا افتح فمي واحاول ان اتذوق بول سيدي واذا به يمسكني من شعري ويقول لي اتريدين شرب هذا الماء الدافء ههههههههههههههههه
افتحي فمك يا كلبه وضغط على شعري بقوه جعلتني اصيح من الوجع وفتحت فمي ووجه نافوره المياه الدافئه مباشره الى فمي وصاح فيا ....هيا اشربي بول سيدك يا كلبه .............
وضل كذلك الى ان انتهى مني ثم رماني مثل كلبه ذليله حقيره وامرني بان اغتسل واتعطر واوافيه للسرير. وذهب هو وتتركني لياخذ حمامه في الحمام الثاني التابع لجناحه
وفعلت ما امرت به وما ان انتهيت ذهبت اليه ولا اعرف اين سيكون مكاني في هذا السرير اتحت رجليه ام في حضنه الدافء
وكنت انظر الى الارض لا اعرف ما عليا فعله ودائما نفس اليد تجذبني وتاخذني الى هذا الحضن الدافء من جديد ولكن هذه المره تعلمت الدرس ولن اثيره فقط اكتفيت بحضنه ووضعت راسي على صدره و احسست بالامان وبانني في حمى سيدي وحبيبي وغرقت في نوم عميق وكانت اخر كلمه تفوهت بها ....احبك

إرسال تعليق

أحدث أقدم